الأرجنتين: اعتقال شقيقين على علاقة بحزب الله (فيديو وصور)

نشر موقع "العربية" خبراً مفاده بأن "السلطات الأرجنتينية اعتقلت أمس الخميس مواطنين أرجنتينيين، على ارتباط بحزب الله".

 ونقلت عن بيان صادر عن أحد القضاة الاتحاديين "أن الرجلين على علاقة بحزب الله، وقد عثرت الشرطة في منزلهما بالعاصمة بونس آيرس على أسلحة حربية متنوعة ومنشورات، منها بالعربية".

ونشرت الشرطة الارجنتيتية معلومات مختصرة جدا عن الرجلين وهما الشقيقان، Axel Ezequiel Abraham Salomon البالغ 25 سنة، وأخيه Kevin Gamal Abraham Salomon الذي يصغره بعامين، إضافة إلى صورة لهويتيهما الأرجنتينيتين.

وقد علّقت وسائل إعلام محلية، وفق" العربية"، على اعتقال الشقيقين بأنه حصل قبل أسبوعين من قمة ستعقدها "مجموعة العشرين" في العاصمة الأرجنتينية أواخر تشرين الثاني الجاري، ويحضرها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.

ونقلاً عن وسائل اعلام محلية أيضاً، لفت موقع "العربية" الى أنه عُثر في منزل الشقيقين إكسيل وكيفن، على بندقية حربية للإطلاق الأوتوماتيكي، إضافة إلى رشاش حربي ونظارات للرؤية، مع مسدسات متنوعة العيار وذخيرتها، إلى جانب منشورات عن حزب الله، مع علمه.

وورد عن الشرطة في تحقيقها الأولي عن المعتقلين، أن الأسلحة كانت مخبأة في مخزن ببيتهما الذي وجدت أدلة على سفر متكرر قاما به إلى بعض دول الشرق الأوسط، وأن ناشطين أخبرا المحققين أنهما ناشطين بتجارة مواد التنظيف، وهو ما لم يتم التأكد منه بعد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أصداء معارك عون حدودها القصر ولبنان عند نصرالله “جملتين بس”

معلومات الكاتب