أخبار عاجلة

يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه!

يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه!
يصطاد المسنيّن قبل أن يدخل الحمّام ويرتكب جرمه!

في أحد شوارع عين الرمانة، إلتقى شخص مجهول بالمسن "ميشال.أ" وادعى أنّه على معرفة بأولاده. عرض هذا الشخص على "ميشال" المساعدة في حمل الأغراض التي كانت بحوزته. وبالفعل رافقه الى منزله الواقع في شارع لمع، وطلب منه تحضير فنجان قهوة واستأذن صاحب الدار لدخول الحمّام.

بدأ "ميشال" بتجهيز القهوة ريثما يخرج الضيف من الحمام، إلا أنّ الأخير دخل وبغفلة عن المسن الى غرفة النوم وسرق منها مبلغ مليون ليرة لبنانية و300 دولار أميركي ودفتر توفير، وغادر متحجّجاً أنّه يريد إيصال أغراض الى أحد الأشخاص، وقد اكتشف "ميشال.أ" السرقة فور مغادرة الضيف الدار.

تقدّم المسن بشكوى ضد مجهول، فتعرّف الشاكي على هوية السارق لدى مكتب التحقق من الهوية، من خلال رسم عُرض عليه يعود لـ "يونس.ق"(مواليد العام 1960)، وأكد أنّه هو الشخص الذي دخل منزله وسرق ماله.

وقد اعترف المدعى عليه "يونس.ق" بما أقدم عليه، مضيفاً أنّه اعتاد على فعل هذا الأمر كلّ ما كان يلتقي كبار السن فيزعم أنّه صديق أولادهم ليتمكن من مرافقتهم الى منازلهم والسرقة من داخلها.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبد الرحيم حمود أنزلت عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة مدة أربع سنوات بالمتهم على أن تحسب له مدة توقيفه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب