أخبار عاجلة
سالم يصبغ "ديربي القرن" باللون الأزرق -
سيتي يكتسح كلوب بروج بخماسية ثقيلة -
المفوضية الأوروبية: تركيا غير جادة بالإصلاحات -
تركيا: لن تنجح أي مبادرة في شرق المتوسط بدون مشاركتنا -
كرم بذكرى وسام الحسن: وسام على صدر لبنان -

نعيم حسن: لتضافر جهود المعنيين بتأليف الحكومة للخروج من أزمة الانتظار

نعيم حسن: لتضافر جهود المعنيين بتأليف الحكومة للخروج من أزمة الانتظار
نعيم حسن: لتضافر جهود المعنيين بتأليف الحكومة للخروج من أزمة الانتظار
دعا شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في تصريح، إلى "تضافر الجهود من مختلف الأطراف المعنية بتأليف الحكومة للخروج من أزمة الانتظار التي تشل البلاد، وتفتح المجال أمام مزيد من المخاطر الاقتصادية والسياسية، في الوقت الذي تستدعي فيه الأمور التكاتف والمبادرة على كل المستويات وتحديدا في المستوى المالي والمعيشي درءا لما هو أسوأ إذا ما استمرت الأوضاع على ما هي عليه".

وإذ ثمن "أجواء ولقاءات الحوار والمصالحة التي لطالما كانت مطلبنا وموضع حرصنا فوق كل الاعتبارات"، أمل أن "تنعكس إيجابا على الاتصالات السياسية الجارية بما يسمح بانطلاقة عمل المؤسسات الدستورية لتفعيل دورها في معالجة ما يتهدد الوطن من تحديات".

إلى ذلك"، استقبل حسن في دار الطائفة في بيروت، ممثل العلامة السيد علي السيستاني في لبنان حامد الخفاف، بحضور مستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي.

وتسلم شيخ العقل من الخفاف دعوة لاحتفال شعري بمناسبة بذكرى المولد النبوي الشريف، وأكد "أهمية العودة إلى الروح الحقيقية للدين الحنيف المتمثلة بما انزله الله تعالى في كتابه العزيز وبما ورد من أحاديث نبوية شريفة وتعاليم السلف الصالح، لكي ننجو بأمتنا مما تتخبط به من أزمات".

ودعا إلى "أوسع أشكال التضامن والدعم لأبطال فلسطين الصامدين في قطاع غزة الذي يثبت أهله هذه الأيام، أن لا قوة قادرة على النيل من عزيمة وإرادة الشعب الفلسطيني المؤمن بقضيته والمتمسك بأرضه وهويته بوجه صلف الاحتلال وإجرامه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون يلقي كرة “الترسيم” في ملعب ميقاتي

معلومات الكاتب