أخبار عاجلة
أتلتيكو يقلب خسارته من فالنسيا إلى فوز في 3 دقائق -
في مهمة خاصة.. قصة قرى مهاجرة في مصر -
إشبيلية يتعادل مع سلتا فيغو في الدوري الإسباني -

استعدوا لـ”البرد”

استعدوا لـ”البرد”
استعدوا لـ”البرد”

يؤثر منخفض جوي متمركز فوق اليونان تدريجياً على الحوض الشرقي للمتوسط بدءاً من بعد الظهر إذ يؤدي إلى طقس متقلب وماطر أحياناً حتى صباح يوم الاثنين ويستقر حتى يوم الأربعاء حيث نتأثر بمنخفض جوي آخر مصحوب بكتل هوائية باردة ورياح ناشطة.

(معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين 13 و 21 درجة مئوية)

الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئياً مع رياح ناشطة يتحول اعتباراً من الظهر إلى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة خاصة على الجبال تتساقط امطار متفرقة تشتدّ فترة بعد الظهر خاصة في المناطق الجنوبية مترافقة ببرق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٢٠٠ متر.

الإثنين: غائم جزئياً إلى غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية واحتمال تساقط أمطار خفيفة محلية خلال الفترة الصباحية خاصة في المناطق الجنوبية كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم جزئياً إلى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع بدرجات الحرارة ويتشكل الضباب على المرتفعات ليلاً، كما تنشط الرياح ليل الثلاثاء/ الاربعاء فتقارب ال ٦٠ كم/س.

الأربعاء: غائم مع رياح ناشطة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ اعتباراً من بعد الظهر مترافقة بعواصف رعدية ورياح تقارب ال ٨٠ كم/س كما يرتفع معها موج البحر وتتساقط الثلوج على ارتفاع ٢٢٠٠ متر وتلامس ليل الاربعاء/الخميس ال ١٧٠٠ متر.

نحذر من تطاير لوحات الاعلانات ومن تشكل السيول على الطرقات ليلاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الحواط: ليكن العام المقبل عام تحرير الشرعية

معلومات الكاتب