أخبار عاجلة
“الحزب” يستهدف ثكنة زبدين -
تفاؤل بإنجاز الاستحقاق الرئاسي في نيسان -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

مطر: الوطن لا يقوم من دون الجيش

مطر: الوطن لا يقوم من دون الجيش
مطر: الوطن لا يقوم من دون الجيش

لفت رئيس بلدية القاع بشير مطر الى أنه “بعد الاستماع الى كلمة العماد جوزف عون قائد الجيش من واجبنا التأكيد على  ان كرامة ودور وحقوق الجيش والعسكريين  خط أحمر ممنوع تجاوزه وان تمكين الجيش من القيام بدوره بحفظ الحريات والتنوع والأمن والسلم الاهلي هو من اولوية الأولويات”.

وتابع مطر في بيان، “الجيش هو الذي حرر جرودنا وفكك شبكات الارهابيين وكافح التهريب وحافظ على الامن ،فأي نكسة تصيبه تصيبنا جميعا لأنه الضمانة و الأمل ببقاء الوطن والكيان. فليس مسموحا ابدا المس بمعنوياته وموازنته وتجويع عناصره لأي سبب كان. وليس مسموحا ابدا ان لا تتوفر لديه الامكانيات المادية واللوجستية للقيام بمهامه الكبيرة والكبيرة جدا ونحن شهود على ذلك.

ولأننا ندرك اهمية وجود الجيش في ماضينا  وحاضرنا ومستقبلنا وعلى الصعد كافة، لا بد من رفع الصوت عاليا للمطالبة  بدعمه سياسيا ومعنويا وماديا ونحن في بلدية القاع خصصنا اراض وعقارات شاسعة للجيش، نلفت نظر الجهات الاممية المانحة او المحلية، تأمين الدعم اللازم له ليستثمرها ويزرعها ويؤمن حاجياته الغذائية منها.

ولأن أمن وأمان اللبنانيين والنازحين السوريين مرتبطان بوجود جيش قوي وقادر يستطيع التصرف والتحرك من دون عقبات وصعوبات. لا ضير من تذكير المعنيين ان النازحين في بلدة القاع وحدها يقبضون نقدا حوالي 70 مليار ليرة سنويا عدا عن المساعدات العينية.

فمن جهتنا، وانطلاقا من حاجتنا للجيش ومحبتنا له لن نتوانى عن بيع الغالي والرخيص للحفاظ على معنوياته وكرامته فكل شيء يمكن تعويضه الا الوطن والوطن لن يقوم من دون الجيش”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب