أخبار عاجلة
سلسلة اجتماعات لباسيل… وحل رئاسي بجعبته -
سلام: لا بد من نفض الغبار عن مطار رينيه معوض -
بالفيديو- حرائق في علما الشعب بسبب القذائف -
مرضى محرومون من الدّواء! -
“الحزب” يستهدف جنود إسرائيليين -

رسمياً.. تأجيل سباق جائزة أذربيجان للـ'فورمولا 1'!

رسمياً.. تأجيل سباق جائزة أذربيجان للـ'فورمولا 1'!
رسمياً.. تأجيل سباق جائزة أذربيجان للـ'فورمولا 1'!

أعلن منظمو سباق "جائزة أذربيجان الكبرى" لسباقات سيارات الـ"فورمولا 1"، اليوم الإثنين، أنّه سيتمّ تأجيل سباق موسم 2020 الذي كان من المقرّر إقامته في الفترة مابين 5 و7 حزيران المقبل، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ (COVID-19).

 

ونقلت صفحة "فورمولا1 آكشن نيوز" المتخصّصة بأخبار "الفورمولا 1" عن مسؤولين من حلبة "باكو" قولهم إنّه "تمّ الاتفاق على التأجيل بعد مناقشات مكثفة مع "الفورمولا 1" ومع الاتحاد الدولي للسيارات وحكومة جمهورية أذربيجان"، موضحين أنّ "ذلك يأتي كنتيجة مباشرة لوباء COVID-19 العالمي المستمر، وقد استند بالكامل إلى إرشادات الخبراء المقدمة إلينا من السلطات المختصة".

 

وبحسب الصفحة، فإنّ "جائزة أذربيجان الكبرى" تكون بذلك ثامن سباق من موسم 2020 الذي يتم تأجيله أو إلغاؤه بعد سباقات: أستراليا والبحرين وفيتنام والصين وهولندا وإسبانيا وموناكو، وذلك بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ في العالم.

 

وبعد تأجيل سباقات الجائزة الكبرى السبعة الأولى أو إلغاء بعضها، كانت هناك آمال في أن يبدأ الموسم بسباق أذربيجان في باكو، لكن المنظمين أكّدوا الآن أن السباق لن يمضي كما هو مخطط في 7 حزيران المقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب