أخبار عاجلة
ترويج المخدرات بـ”التوك توك” -
“المالية” تمدد مهلة تسديد الإيصالات -
اسرائيل تقصف أهدافاً للحزب في 6 مناطق جنوباً -
عن عرض دين براون والـ”وان واي تيكت” -
حرب أوكرانيا: 5 سنوات إضافية؟ -
روسيا تحقق في القوقاز ما عجز عنه الغرب -

فضيحة مدوّية لنجوم 'أرسنال'.. وكاميرا المراقبة كشفتهم! (فيديو)

فضيحة مدوّية لنجوم 'أرسنال'.. وكاميرا المراقبة كشفتهم! (فيديو)
فضيحة مدوّية لنجوم 'أرسنال'.. وكاميرا المراقبة كشفتهم! (فيديو)
نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقطع فيديو يظهر "فضيحة" مدوّية لعددٍ من لاعبي نادي "أرسنال" الإنكليزي وهم يستنشقون "أوكسيد النيتروس"، المشهور باسم "غاز الضحك"، خلال حفلة "شامبانيا" أقيمت في شهر آب الماضي، قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويظهر في الفيديو، الذي وثّقته كاميرا المراقبة، كلاً من ألكسندر لاكازيت (27 عاماً) وماتيو غندوزي (19 عاماً) ومسعود أوزيل (30 عاماً) وبيير أوباميانغ (29 عاماً)، وآخرين، حول مائدة ممتلئة بزجاجات "الشامبانيا" و"الفودكا".


وكان اللاعبون يستنشقون، من بالونات "أوكسيد النيتروس" المعروف بقدرته على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، وذلك بالرغم من تحذير عدد من الخبراء والباحثين من مخاطره.

ويمكن رؤية أوزيل يسقط شبه فاقدٍ للوعي على الأريكة بعد استنشاقه الغاز، بينما يواصل الآخرون النفخ في البالونات، وهو ما يعدّ فضيحة غير مسبوقة في تاريخ فريق بحجم "أرسنال".

وقالت "ذا صن" إنّ ما أقدم عليه لاعبو "أرسنال" فعل متهوّر كان يمكن أن يودي بحياتهم، مشيرة إلى أنّ بيع غاز الضحك أمر مسموح به في بريطانيا للأشخاص البالغين.

ولم يخرج "أرسنال" على الفور بأيّ بيان بشأن الواقعة، فيما طالب مشجعو الفريق بفرض أقسى العقوبات على كل من يحاول تشويه سمعة النادي أو مخالفة مبادئه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب