أخبار عاجلة
إجتماع في السراي… وهذا ما تم بحثه -
“لبنان القوي”: لتحييد لبنان عن الحرب في غزة -
“الخارجيّة” تحذّر من العدوان على رفح -
مقتل جنديين إسرائيليين على الحدود مع لبنان -
بو عاصي يدين عملية الطعن في التحويطة -

مطالبة بمقاطعة الـmtv وبيار رباط 'كبش محرقة'.. هذا ما حصل بعد حلقة 'منّا وجر'!

مطالبة بمقاطعة الـmtv وبيار رباط 'كبش محرقة'.. هذا ما حصل بعد حلقة 'منّا وجر'!
مطالبة بمقاطعة الـmtv وبيار رباط 'كبش محرقة'.. هذا ما حصل بعد حلقة 'منّا وجر'!

بعدما وقع شجار كلامي بين الفنان علي الديك ضيف برنامج "منا وجر" ("أم تي في")، وسلام الزعتري المشارك في التقديم مع فريق البرنامج وبيار رباط، انتشر هاشتاغ #سلام_الزعتري عبر "تويتر" وانقسمت الآراء بين مؤيد لكلام الزعتري، فيما اعتبر البعض أن تعليقه في غير محله.

 

أما بيار رباط مقدم برنامج "منا وجر" لم يسلم من المغردين فقال أحدهم "لي تخليت عن خيك بالبرنامج، لك حتى كلمة ما حكيتوا ويلي كانوا موجودين معقولي هيك بتتخلوا عنوا كرمال ما تخرب الحلقة"، مطالباً آخر بمقاطعة الـmtv: "لو المحطة بتحترم حالها ما بتقبل #سلام_الزعتري يترك الحلقة ويخلّو علي الصوص يجعر بالستديو، بس الرايتنغ اخو شلكّي".

أما الإعلامي علي مرتضى فقال: " #سلام_الزعتري غلطان وكلامه لا يرقى للتعليق عليه، هو قال "النظام باع الجولان؟، اذا كان الجولان منباع يا سيد زعتري فلماذا استشهد جهاد مغنية؟ هل كان يتنزه هناك؟! لماذا استشهد سمير القنطار؟! هل كان فاتح بسطة؟ عنجد عيب اللي انحكى وتحية للفنان علي الديك".

 

من جهتها، كتبت الإعلامية جومانة حداد: " كل الحب لك والاعتزاز فيك. ما قلت الا الحقيقة. النظام البعثي السوري المجرم باع الجولان وباع سوريا كلّها. كبّ براميلو ع شعبو بدل ما يكبها ع العدو الاسرائيلي. التصفيق يلي سمعناه بالاستديو مبارح كان إهانة شخصية لملايين اللبنانيين والسوريين".

 

#سلام_الزعتري كل الحب لك والاعتزاز فيك. ما قلت الا الحقيقة. النظام البعثي السوري المجرم باع الجولان وباع سوريا كلّها. كبّ براميلو ع شعبو بدل ما يكبها ع العدو الاسرائيلي. التصفيق يلي سمعناه بالاستديو مبارح كان إهانة شخصية لملايين اللبنانيين والسوريين.


 

 

بدوره، غرد الصحافي علي حجازي بالقول "بتقول الزلمي عاملو شي عشرين عملية استشهادية وعنجد يمكن التاريخ والظروف ما بتسمح نحكي كل شي بس العجيب انو كل حدا بيتهم الدولة السورية ببيع الجولان بينتمي لفريق سياسي بيعرف مقاسات أحذية الضباط السوريين بس بيجي نهار وكل شي بينحكى كل شي

طبعاً علي الديك عمل اللازم وكتر".

 

#سلام_الزعتري غلطان وكلامه لا يرقى للتعليق عليه
هو قال "النظام باع الجولان؟"
اذا كان الجولان منباع يا سيد زعتري
فلماذا استشهد جهاد مغنية؟
هل كان يتنزه هناك؟!
لماذا استشهد سمير القنطار؟!
هل كان فاتح بسطة؟
عنجد عيب اللي انحكى وتحية للفنان علي الديك
ما قصرت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب