أخبار عاجلة
مكاري إلى الكويت لهذه الغاية -
عودة: هذه أسباب عدم انتخاب رئيس جمهورية! -
مَن يتآمر على لبنان؟ -
لماذا فشل الغرب في هزيمة الروس عسكرياً؟ -

قيومجيان: هناك حملة تضليل حول موقفنا من عودة النازحين

قيومجيان: هناك حملة تضليل حول موقفنا من عودة النازحين
قيومجيان: هناك حملة تضليل حول موقفنا من عودة النازحين
أكّد وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان أنّ "حزب القوات اللبنانية لم يدخل في سجال عنيف مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس على عكس ما يشاع"، مشيراً إلى "أنّنا أبدينا كلّ الاحترام له، وأبدينا أيضاً رأينا، والكلام على أن "القوات" ستكون شوكة في خاصرة العهد غير صحيح".

وشدد قيومجيان في حديث لإذاعة "لبنان الحر"، على أنّ "حزب "القوات" أول من طالب بعودة النازحين إلى سوريا اليوم قبل الغد"، معتبراً في الوقت نفسه أنّ "هناك حملة تضليل تحصل حول الموقف الذي اتخذناه وهذه الحملة ليست إلا محاولة لذر الرماد في لعيون".


وإذ شدّد قيومجيان على أنّ "النظام السوري يريد ابتزاز لبنان ويريد عودة النازحين بشروطه"، فإنّه أكّد أنّ "هذا ما لن نرضى به كقوات لبنانية". 

وقال رداً على سؤال: "لا أحد يستخدمنا كسلاح سياسي ولا ننتظر من أحد أن يملي علينا ما نقول ورئيس الحكومة سعد الحريري يعبر عن رأيه".

وجدد تأكيده أنّ "هناك حملة تضليل لموقف القوات اللبنانية"، لافتاً إلى أنّ "زيارة وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب وموقف وزير الدفاع إلياس بو صعب لن يمرا مرور الكرام خصوصاً أن الموقف ليس رسمياً ولم يصدر عن الحكومة مجتمعة". 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب