أخبار عاجلة
الحل بعودة النازحين -
انقلاب سيارة على طريق المنصورية -

عدوان: لدينا الإرادة والشراكة لترجمة خيارنا الى أفعال في 15 أيار

عدوان: لدينا الإرادة والشراكة لترجمة خيارنا الى أفعال في 15 أيار
عدوان: لدينا الإرادة والشراكة لترجمة خيارنا الى أفعال في 15 أيار

أكد نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان، أن “وطننا يعيش أزمة وجودية وكل الأمور فيه مهددة، من الكيان الى الحرية، والشعب كذلك مهدد بأبسط مقومات الحياة”.

ورأى عدوان خلال إعلان مرشحي لائحة الشراكة والإرادة في دائرة الشوف ـ عاليه، الى أن “ما يحدث اليوم هو نتيجة تراكم هيمنة فريق على الدولة وقرارها من جهة، ومن جهة أخرى نتيجة منظومة فساد أكلت الأخضر واليابس ولا تتمتع بالكفاءة ولا العلم إنما مبدعة بالكذب والهيمنة وتأخذنا نحو خراب أكبر والى جهنم”.

وأشار الى أن “صديقنا رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في رأسه كل هذه الأمور ولا طالما خيمت على اتصالاتنا الأهمية القصوى لمصالحة الجبل التي وبفضلها ينعم جبلنا اليوم بكل هذه المحبة والاطمئنان”.

وحدد عدوان خياران في الانتخابات، قائلاً، “‏نحن أمام خياران لا ثالث لهما، إما دولة ذات سيادة تفرض وجودها أو دولة قرارها لدى محور الممانعة الذي لا علاقة له بلبنان”.

وقال، “نحن ‏اخترنا الوقوف كسد منيع بوجه كل من يتعرض لمصالحة الجبل، ولا يظنن أحد أنه قادر على محاصرة فريق من الجبل لأن أي محاولة من هذا النوع هي محاولة محاصرة كل الجبل”.

واعتبر أنه “‏على اللبناني ان يختار بين العيش بكرامة وحرية أو بإذلال ونحن لدينا الإرادة والشراكة لترجمة خيارنا الى أفعال في 15 أيار”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب