أخبار عاجلة

إنستغرام يتوقف عن العمل للمرة الثانية خلال شهر

إنستغرام يتوقف عن العمل للمرة الثانية خلال شهر
إنستغرام يتوقف عن العمل للمرة الثانية خلال شهر

أبلغ الكثير من مستخدمي تطبيق إنستغرام عن مشاكل في الوصول إلى حساباتهم صباح يوم الجمعة، حيث توقف التطبيق عن العمل لدى عدد كبير من الأشخاص حول العالم، في حين لم تُعلق شركة فيسبوك المالكة لإنستغرام على الأمر .

وهذا هو التوقف الثاني لإنستغرام عن العمل خلال هذا الشهر، حيث سبق وعاني العديد من مستخدمي موقعي #إنستاغرام وفيسبوك من صعوبة الوصول إلى حساباتهم منذ أكثر من أسبوع في بعض الدول، وقد أعلنت وقتها شركة #فيسبوك أنها على علم أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى عائلة تطبيقات فيسبوك وأنها تسعى لحل المشكلة بسرعة، ولم تعلن عن السبب وراء ذلك حتى الآن.

وكما هو الحال دائمًا انتشر وسم #InstagramDown على موقع تويتر.

وانتقل المستخدمون الذين يعانون من مشاكل مع حساباتهم إلى هذا الوسم للتعبير عن مشاكلهم مع التطبيق، فمنهم من يواجه مشكلة تسجيل خروج إجباري من الحساب، ومنهم من يواجه ظهور رسالة خطأ مع عدم القدرة على الدخول للحساب.

وفي البداية اشتكى بعض المستخدمين من مشاكل مع تطبيق إنستاغرام على هواتفهم في حين تعمل نسخة الويب بشكل جيد، وسرعان ما ظهرت نفس المشاكل مع نسخة الويب.

وأظهر موقع Down Detector – وهو أحد المواقع التي تعمل على تتبع أداء مواقع الويب – أن إنستاغرام يواجه مشكلات على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة وفي معظم أنحاء أوروبا الغربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى واشنطن تعترف: الحرب الأوكرانية مفيدة للاقتصاد الأمريكي